فريق جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية المركز الرئيس يتأهل في التصفيات الأولية لمسابقة التحكيم التجاري الدولية

12‏/02‏/2024
117
image

تمكن فريق جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية المركز الرئيس - سيئون، من تحقيق إنجاز مميز بتأهله في التصفيات الأولية لمسابقة التحكيم التجاري الدولية والتي ينظمها المركز السعودي للتحكيم التجاري، وقد شارك في المسابقة  27 دولة  يمثلها 134 فريقا باجمالي 921 طالبا ومشرفا من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية الأكاديمية من أنحاء العالم.

تعد مسابقة التحكيم التجاري الدولية فرصة مهمة للطلاب لتطوير مهاراتهم في مجال التحكيم وفهم قوانين وإجراءات التحكيم التجاري الدولي وتتطلب المسابقة من الفرق المشاركة تحليل الحالات القانونية المعقدة وتقديم الحجج القانونية والمنطقية للدفاع عن موقفهم أمام لجنة التحكيم.

وقد أبدى فريق جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية المركز الرئيس إتقانًا ومهارات عالية في التحليل القانوني والتواصل الفعّال، مما ساهم في تأهلهم في التصفيات الأولية ويشكل هذا التأهل إنجازاً مهمًا يعكس مستوى التحضير الأكاديمي والتدريب العملي الذي يتلقاه طلاب الجامعة.

و يتطلع فريق جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية المركز الرئيس سيئون إلى المشاركة الناجحة في التصفيات المؤهلة لاختتام المسابقة والمنافسة بنسختها الخامسة بقوة مع الفرق الأخرى.

Top