مدير المركز الرئيس يتفقد الامتحانات النصفية للعام الجامعي 2023/2024م لطلاب التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد

07‏/02‏/2024
141
image

قام الدكتور حسن سويلم، مدير المركز الرئيس لجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية، بجولة تفقدية لسير العملية الامتحانية للفصل الأول للعام الجامعي 2023/2024م لطلاب التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد في المركز الامتحاني بمدينة سيئون حيث  تأتي هذه الخطوة في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لضمان جودة ونجاح العملية التعليمية.

وفي حديثه عن زيارته، أعرب الدكتور حسن سويلم عن ارتياحه لسير الامتحانات وتنظيمها بشكل فعال وسلس مشيدا بجهود أعضاء هيئة التدريس والإداريين في إدارة الامتحانات وتنظيمها بشكل يلبي احتياجات الطلاب ويضمن عدالة العملية التعليمية.

وأكد مدير المركز الرئيس على أهمية التواصل المستمر مع الطلاب وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم كما أكد على دعم الجامعة للتعليم الالكتروني والتعليم عن بُعد وتهيئة البنية التحتية اللازمة لضمان استمرارية التعليم الجيد وتحقيق أعلى مستويات الجودة.

يأتي تفقد مدير المركز الرئيس للامتحانات النصفية ضمن جهود جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في توفير بيئة تعليمية متميزة وضمان استمرارية عملية التعليم على مختلف الأنظمة، بما في ذلك التعليم عن بُعد.

كما تفقد الدكتور حسن سويلم مدير المركز الرئيس- سيئون لجامعة القرآن الكريم المركز  الامتحاني  بمدينة تريم واطلع على سير العملية الامتحانية فيه.

Top